كيف تعمل الكازينوهات

يشبه الكازينو الحديث حديقة ترفيهية للكبار ، حيث يتم تحقيق معظم وسائل الترفيه (والربح للمالك) من خلال المقامرة. في حين أن العروض الموسيقية والنافورات ومراكز التسوق والفنادق الفخمة والمواضيع المتطورة تساعد جميعها على جذب العملاء ، فإن الكازينوهات لن تكون موجودة دون لعب القمار. ماكينات القمار ، لعبة البلاك جاك ، الروليت ، الكرابس ، كينو ، القمار ، تجلب المزيد من الأرباح بمليارات الدولارات إلى الكازينوهات الأمريكية كل عام.

في هذا المقال ، سنرى كيف تكسب الكازينوهات أموالها ، وما هي قصتها ، وما هي الألعاب الشعبية الموجودة وكيف يتم لعبها ، وماذا تتوقع عندما تزور واحدة ، وكيف يبقى الكازينو آمنًا والجانب المظلم من أعمال اللعبة.

كازينو الأعمال

الكازينو هو مجرد مكان عام حيث يمكن ممارسة مجموعة متنوعة من ألعاب الحظ وحيث يكون المقامرة هو النشاط الرئيسي للعملاء. يقدم الكازينو النموذجي الكثير من الفخامة لجذب اللاعبين ، بما في ذلك المطاعم والمشروبات المجانية والعروض والمناظر الطبيعية الخلابة ، ولكن كانت هناك بالتأكيد أماكن أقل خصوبة حيث وقعت أنشطة الألعاب. سوف لا يزال يسمى تقنيا الكازينوهات.

كل عام يتحول مبلغ ضخم من المال إلى الكازينوهات. على الرغم من وجود فائزين كبار في بعض الأحيان على طاولات الألعاب ، إلا أن المالك هو الفائز الوحيد المؤكد في كازينو. في عام 2005 ، بلغ إجمالي مبيعات الكازينوهات التجارية في الولايات المتحدة 31.85 مليار دولار. أضف إلى ذلك إيرادات الكازينوهات الهندية ، التي حققت 22.62 مليار دولار في عام 2005 ، ومن الآمن أن نقول إن أرباح صناعة الكازينو قد نمت بشكل مطرد لأكثر من عقد من الزمان.

تجني الكازينوهات المال لأن كل لعبة يعرضونها لها ميزة إحصائية متكاملة للكازينو. قد تكون هذه الميزة صغيرة جدًا (أقل من اثنين بالمائة) ، ولكن مع الوقت والملايين من الرهانات التي يصنعها عملاء الكازينو ، فإن هذه الميزة تجلب للكازينو ما يكفي من المال لبناء الفنادق والنوافير والأهرامات العملاقة. ، الأبراج والنُسخ المتماثلة للآثار الشهيرة. اعتمادًا على اللعبة ، تسمى ميزة الكازينو “فيغ” (اختصار لـ “فيج أوريش”) أو “مجرفة”. يعتمد العدد الدقيق على كيفية لعب اللاعب للعبة وما إذا كانت المدفوعات محددة في الكازينو لبوكر الفيديو أو ماكينات القمار.

كومبس

النموذج هو سلعة أو خدمة مجانية يقدمها الكازينو للاعبين “الجيدين”. تذكر أنه من وجهة نظر الكازينو ، فإن اللاعب الجيد ينفق الكثير من المال. غالبًا ما يحصل الأشخاص الذين يصنعون رهانات كبيرة أو يقضون ساعات على ماكينات القمار على غرف فندقية مجانية وعشاء وتذاكر لحضور العروض أو حتى خدمة ليموزين وتذاكر الطائرة إذا كانت كبيرة بما يكفي. تعتمد شركات الأوراق على مقدار الوقت الذي يقضيه اللاعب في الكازينو والمخاطر التي يلعبونها. اسأل موظف الكازينو أو أي شخص آخر في مكتب المعلومات عن كيفية تقييم لعبتك. قد تحتاج إلى إخطار الموزع على الطاولة التي تلعب بها ، أو طلب بطاقة نادي الفتحة التي تتبع لعبة القمار الخاصة بك تلقائيًا. بهذه الطريقة ، سيعرف الكازينو كم كنت تلعب وتراهن. إذا تم تصنيفك جيدًا بما يكفي ، يمكنك الحصول على عينة. يشير خبراء الكازينو إلى أنها لعبة فرصة لتحقيق رهان أكبر من المعتاد أو البقاء في الكازينو لفترة أطول للفوز بلعبة. إن الأموال التي تنفقها على الألعاب تكون دائمًا أكثر بكثير مما كنت ستنفقه إذا كنت قد اشتريت ما تريد فقط.