هل تقوم بإنشاء إستراتيجية ناجحة لكازينو لا تشوبه شائبة (العوامه) باستخدام بيانات البيانات

هل يمكننا إنشاء إستراتيجية كازينو خالية من العيوب باستخدام علم البيانات؟

بالطبع لا! خلاف ذلك ، فإن جميع علماء البيانات سيكونون في كومة من المال والكازينوهات إسكاتنا!

ومع ذلك ، ستخبرك هذه المقالة بكيفية الحكم على ما إذا كانت إحدى الألعاب في الكازينو متحيزة أو عادلة. سوف نفهم التحيزات في كازينو ووضع استراتيجيات لتصبح مربحة. سنتعلم أيضًا كيفية التحكم في احتمال الإفلاس في الكازينوهات.

أخيرًا ، لجعل المقالة تفاعلية ، أضفت بعض الألغاز لاستخدام هذه الاستراتيجيات. إذا تمكنت من كسرها ، فلن تتمكن أي استراتيجية من منعك من الخسارة في الكازينو.

كم مرة فقدت كل أموالك في الكازينو

إذا كانت إجابتك على السؤال الثاني أكثر من نصف السؤال الأول ، فأنت تقع في نفس السلة مثل معظم اللاعبين الذين يذهبون إلى الكازينو (وتجعلهم مربحين!).

هذه حقيقة مثيرة للاهتمام: بالنسبة لمعظم الألعاب التي تلعبها في كازينو ، يمكنك الفوز بالمبلغ بناءً على فرصك في الفوز. مثال: إذا كان احتمال الفوز على طاولة الروليت هو 1/37 ، فستتلقى 37 ضعف المبلغ الذي راهنت به. لذلك ، الخسائر المتوقعة من معاملة كازينو هي صفر تقريبًا.

لماذا فرصنا في الفوز هي 100 ٪ أو أكثر من 50 ٪ ، ولكن فرصنا في الفوز بنسبة 100 ٪ هي أكثر بكثير من 50 ٪. لنبدأ بزيارتي الأخيرة إلى الكازينو.

في العوامه هناك بعض الأشياء المهمة التي يجب مراعاتها. إذا كنت تعرف اللعبة ، فيمكنك تجاهل النقاط التالية:

كل بطاقة لها قيمة

تحسب بطاقة الآس لنقطة واحدة أو 11 نقطة ، ويتم حساب البطاقات المرقمة (2 إلى 9) بقيمة اسمية. 10 بطاقات مرقمة وبطاقات صور لحساب 10 نقاط.

قيمة اليد هي مجموع القيم النقطية للبطاقات الفردية. بصرف النظر عن حقيقة أن لعبة ورق هي أعلى توزيع ورق ، وتتألف من بطاقة أجاد وأي بطاقة من 10 نقاط ، وتتفوق على جميع الأيدي الأخرى بـ 21 نقطة.

إذا تجاوز الإجمالي 21 ، فإن أحدهم يتحدث عن “انفجار” وأي شخص ينفجر في الحال.

بعد أن يلعب اللاعبون رهانهم ، يمنح التاجر كل لاعب ورقتين ويحافظ على بطاقة واحدة لنفسه.

يطلب الموزع من اللاعبين رهانًا آخر ، ويمكن للاعب مضاعفة الرهان استنادًا إلى بطاقتهما وبطاقة واحدة من التاجر. ثم يسأل التاجر اللاعب إذا كان يحتاج إلى المزيد من البطاقات. يحاول اللاعب تعظيم نقاطه دون الانقسام.

بعد الرهان الأخير ، يفتح التاجر المزيد من البطاقات له. يفتح التاجر أوراقه حتى تصل القيمة إلى 17 (قد يضطر التاجر إلى فتح بطاقة أخرى إذا كان لديه بطاقة أجاد بقيمة 11 والإجمالي 17 – وهذا بالضبط ما نسميه ناعم 17).

أخيرًا ، نحسب نقاط اللاعب ونقاط التاجر. أعلى نقطة يفوز.
هناك بعض المفاهيم الأكثر تعقيدًا مثل التأمين والمشاركة الخارجة عن نطاق هذه المقالة. لذلك سنبقيه بسيطًا.

اعتقدت دائمًا أن التاجر لا يمكنه التوقف عن أخذ المزيد من البطاقات لأنه لعب فقط حتى 17/18. لذلك ، لدى اللاعب فرصة أفضل للفوز من التاجر لأنه لا يوجد لديه مثل هذه القيود. لقد سررت بكل الانتصارات التي سأفوز بها !!

بمجرد أن دخلت الكازينو ، قمت باسترداد س $ في محفظتي كـ “أموال كازينو” ، وقمت بتحويل أموالي إلى شرائح وفي غضون ساعة كنت مفلسة. لم أكن قد انتهيت بعد – على أمل استرداد أموالي المفقودة ، تبرعت بمبلغ 2 دولار إضافي في جولتين ، وكنت مقتنعًا أخيرًا أن اللعبة لم تكن سهلة كما كنت أعتقد ، وكان عليّ أن أخسر قبعة بياناتي الوزن لكسب ذلك.